شركه اكسنس تعلن عن تحول جديد فريد من نوعه

تعد شركة اكسنس من أكبر وأفضل شركات التداول المصنفة عالمياً والحاصلة على العديد من الجوائز والتكريمات فى المحافل الدولية المختلفة 

أعلنت شركه اكسنس أن المرحلة التالية لديها ستكون مختلفة وأفضل للعملاء و الوكلاء  فى جميع أنحاء العالم وسوف  تمتعهم بتجربة فريدة من نوعها

 ولمواكبة التغييرات القادمة أعلنت تغيير وتحديث علاماتها التجارية بشعار جديد ومميز هو exo

بتصميم مختلف ومبتكر يشير إلى الماضى والحاضر والرؤية المستقبلية المختلفة التى تسعى من خلالها للحفاظ على صدارتها بين الشركات 

بدأ الأمر منذ خمسة عشر عاماً حينما اجتمع بعض الرواد وقرروا إعادة تصور مايمكن أن يكون عليه سوق التداول مستقبلا من خلال إحداث للتوازن بين قفزات التكنولوجيا والأخلاقيات حتى وصلت exness لما أصبحت عليه الآن .

حيث كان الهدف الأول دائماً أن يجد المتداول مايبحث عنه بشكل مباشر ومايحتاجه فى مكان واحد وأن لايجد مايعيقه عن تنفيذ أوامره فى السوق لذلك تسعى دائماً لتوفير تجربة فريدة ومميزة لمتداوليها من جميع أنحاء العالم .

لذلك وجدت الشركة أن تجديد الشعار فى تلك الفترة متناسبا مع انطلاق مرحلة جديدة تتميز بشعار جديد وهو exo يجمع بين سمات الشعار الأصلى بأصالته وتاريخه رابطاً بين الإنجازات التى حدثت والأهداف المستقبلية حيث اضيف للشعار الجديد لمسات فنية على خط العلامة التجارية حيث تميز بخط أكثر حداثة ولون اصفر أكثر إشراقا وجرأة .

إضافة إلى قيام ألفونسو كاردالدا الرئيس التنفيذي لقسم التسويق لدى exness بتصريح

" لدينا قناعة بأن الوصول إلى أعلى معايير الجودة لا يكفى لتحقيق شغف التميز، بالطبع تغيير العلامة التجارية سوف يرسخ لمفهوم آخر من الجمال" وتابع قائلاً " علامتنا التجارية الجديدة تعكس مدى اعتزاز الشركة بمنشئها كما تتضمن وعدا بأن تظل قيمنا كما هى، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات أكثر ابتكارا فى المستقبل بالطبع، لابد أن تواكب العلامة التجارية حركة التطور غير المسبوقة التى تشهدها الشركة.

حان الوقت للإرتقاء بهويتنا إلى المستوى التالي من التميز لنظهر للعالم سبب تميزنا عن الآخرين.

تمثل تغيير العلامة التجارية إحدى المراحل المؤثرة والبارزة فى مسيرة النجاح حيث تتناسب وتتوافق مع التواجد الريادي ل exness على المستوي العالمى حيث نجحت الشركة فى تحقيق حجم تداول شهري يصل إلى 4.8 تريليون دولار وتجاوز عدد الموظفين 2000 موظف بالإضافة إلى أكثر من 700.000 عميل نشط مع 64.000 شريك على مستوى العالم .

حيث تثبت تلك الأرقام مدى كفاءة وثقة العملاء فى خدماتها مما يعزز مكانتها وصدارتها فى أسواق المال العالمية كشركة رائدة.

وحول استراتيجية الشركة أضاف بقوله " لقد رفعنا مستوى صناعة التداول، والآن نعمل على رفع مستوى خدماتنا كعلامة تجارية عالمية بالتزامن مع إطلاق علامتنا التجارية الجديدة، نسعد الآن لبدء حقبة جديدة فى تاريخ exness سنواصل إلتزامنا بإعادة تصور الأسواق بالطريقة التي ينبغى أن تكون عليها، وسنواصل الإلتزام الكامل تجاه موظفينا والعملاء والشركاء.

من المقرر الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة خلال الفترة المقبلة عبر منصات اكسنس المختلفة وتحرص الشركة على انتقال سلس للعلامة التجارية مع الحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة والدعم لجميع العملاء والشركاء.