أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

تتداول أونصة الذهب اليوم الجمعة بالقرب من القمة التاريخية التي حققها أمس، حيث يتداول الان عند مستويات 2670 دولار للأونصة، ولازال يستهدف مستويات 3000 دولار على المدى البعيد.

وصدر اليوم من الاقتصاد الامريكي مؤشر نفقات الاستهلاك الشهري الأساسي، وهو المؤشر المفضل للفيدرالي لقياس التضخم، الذي تراجع بواقع 0.1% في حين كانت التوقعات بثباته عند 0.2%، مما قد يتسبب في تراجع مرة أخرى للدولار الامريكي واكتساب الذهب للمزيد من الارتفاعات.

ويستمر سعر الذهب في الوصول إلى مستويات قياسية تقريبًا يوميًا، مع استفادة المعدن النفيس من التفاؤل المستمر بشأن خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، وعادة ما تعزز بيئة أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية المعدن النفيس.

وعلى الجانب الأخر تراجعت أسعار الذهب في مصر تراجع طفيف حيث يتداول سعر الذهب عيار 21 الأعلى تداولاً في مصر اليوم الجمعة 27 سبتمبر بالقرب من مستويات 3613 جنيهًا.

كما سجل الذهب عيار 24 مستويات 4129 جنيهاً، كما سجل الذهب عيار 18 مستويات 3097 جنيهًا.

كما تراجع سعر الدولار في مصر داخل البنوك الرسمية اليوم ليصل الى مستويات 48.45 جنيهاً للدولار الواحد، أيضًا سعر الدولار في السوق الموازي داخل مصر أرتفع وصولاً الى مستويات 48.70 جنيهاً للدولار الواحد، مما أدى الى تراجع الذهب في مصر هذا التراجع البسيط.

وللمزيد من المتابعة والحصول على الأسعار لحظياً يمكنك زيارة موقعنا من هنــا

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا من جوجل بلاى و ابل استور هنــا