أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

ارتفعت العقود الآجلة لأسعار الذهب بنسبة 0.1% لتصل إلى مستويات 2682 دولار للأونصة، وهو ما يقترب من أعلى مستوياته على الإطلاق قبل البيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية اليوم المتمثلة في بيانات الرواتب غير الزراعية ومعدلات التوظيف، التي من المتوقع ان تؤثر على تحركات الذهب القادمة.

وتقلصت ​​احتمالات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر، حيث يراقب المستثمرون الآن عن كثب أي تطور في الشرق الأوسط، ومن المرجح أن يرتفع الذهب مرة أخرى وسط تزايد مخاطر تحول الصراع الإسرائيلي الإيراني إلى حرب إقليمية أوسع نطاقًا.

ولايزال المعدن النفيس يستفيد من التفاؤل المستمر بشأن خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، وعادة ما تعزز بيئة أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية المعدن النفيس.

وعلى الجانب الأخر أرتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة، حيث يتداول سعر الذهب عيار 21 الأعلى تداولاً في مصر بالقرب من مستويات 3590 جنيهًا.

كما سجل الذهب عيار 24 اليوم مستويات 4103 جنيهاً، كما سجل الذهب عيار 18 مستويات 3077 جنيهًا للجرام الواحد.

كما لم يتغير سعر الدولار في مصر داخل البنوك الرسمية اليوم وظل ثابتًا بالقرب من مستويات 48.42 جنيهاً للدولار الواحد، مع ثبات سعر الدولار في السوق الموازي داخل مصر والذي سجل مستويات 48.68 جنيهاً للدولار الواحد.

وللمزيد من المتابعة والحصول على الأسعار لحظياً يمكنك زيارة موقعنا من هنــا

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا من جوجل بلاى و ابل استور هنــا