حسابات شركه exness ومزايا كل حساب و ما نوع حساب التداول الذي يجب علي استخدامه؟

تتميز شركة Exness  بتقديم انواع حسابات مختلفة تناسب جميع المتداولين وتلبى جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة وتنقسم تلك الحسابات إلى حسابات رئيسية وحسابات للخبراء وأيضاً الحساب التجريبى وكذلك حسابات التداول الأجتماعى.

فيما يلى سوف نستعرض لكم جميع الحسابات المتاحة والمتوفرة لدى شركة exness ومميزات كلاً منهما :

حسابات التداول Standard 
حسابات مميزة دون عمولات تناسب جميع المتداولين وكذلك المبتدئين ويتميز بأسبريد منخفض ولاتوجد إعادة تسعير ويعد حساب exness الاستاندرد هو الأكثر إنتشاراً والحد الأدنى من الأيداع فيه يعتمد على حسب الحد الأدنى من الوسيلة المستخدمة فى الأيداع أما عن الأسبريد فيبدأ من 0.2 بيب وبدون إى عمولات اخرى ولايوجد حد أقصى للرافعة المالية ويستطيع المتداول فتح صفقات باستخدام أدوات التداول المختلفة كالفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات والحساب الأسلامى متوفر فى هذا النوع من الحساب.

 حساب Standard cent
صُمم خصيصاً للمتداولين الجُدد وأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة وتستطيع من خلال هذا الحساب التداول باستخدام الميكرو لوت والحد الأدنى من الأيداع يعتمد أيضاً على الوسيلة المستخدمة فى نظام الدفع.
الأسبريد يبدأ من 0.3 بيب وبدون اى عمولات والرافعة المالية فى هذا الحساب غير محدودة وتستطيع التداول على الفوركس والمعادن فى هذا الحساب ومتوفر الحساب الأسلامى ايضاً ولايوجد سواب .

 حسابات الخبراء
هى الحسابات التى تلبى احتياجات المتداولين الأكثر خبرة وتتميز بعدة نقاط مشتركة الأسبريد المنخفض او الخلو من الأسبريد والتنفيذ اللحظى للصفقات فى السوق.

حساب pro 
يتميز الحساب بالأسبريد المنخفض وبلا اى عمولات والحد الأدنى من الأيداع 3000$ يبدأ الأسبريد من 0.1 بيب وبدون عمولة ولايوجد حد أقصى للرافعة المالية وتستطيع من خلاله فتح صفقات التداول على الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة.

حساب Zero 
لاتجد اسبريد لأعلى 30 أداة بالإضافة إلى تنفيذ السوق وعدم إعادة التسعير.
الحد الأدنى للأيداع 3000$ والأسبريد يبدأ من 0 بيب ولايوجد حد أقصى للرافعة المالية وتستطيع التداول على الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات.

حساب Raw spread 
أقل اسبريد بالإضافة إلى عمولة ثابتة بكل لوت وتنفيذ السوق والحد الأدنى للأيداع 3000$ يبدأ الأسبريد من 0 بيب تصل العمولة إلى 3.5 $ لكل لوت بإتجاه واحد ولايوجد حد أقصى للرافعة المالية .
تستطيع التداول على الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات والحساب الأسلامى متوفر .

الحساب التجريبى 
توفر exness حساب تداول تجريبى مجاناً بدون مخاطر يتيح لك فرصة التداول بدون اى مخاطرة لتطبيق وتجربة استراتيجيات التداول المختلفة ويوفر لك مزايا لاتجدها فى حسابك الحقيقى حيث تتداول بدون مخاطر وتستطيع التداول بأمان تام حيث ذلك الرصيد الذى تمنحه الشركة لك هو رصيد وهمى وغير حقيقى لكى يتيح لك التطبيق على الأسعار الحقيقية والفعلية للسوق لتتأكد من اتقانك استراتيجياتك المختلفة ةمعرفة مواطن قوتها وضعفها مما يطور من مهارات تداولك.


حسابات التداول الأجتماعى 
تستطيع أن تزيد دخلك عن طريق مشاركة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع المتداولين الأخرين عبر منصة Exness Social Trading حيث توفر لك الحساب الملائم لك لتستطيع تحقيق ارباح اكثر لك عن طريق تلك المشاركة ومتابعة اداء حسابك لجذب متداولين اخرين لك والنسخ منك 

حساب Social Standard 
ابدأ كمزود استراتيجيات بإستخدام حساب Social Standard بمميزات تنفيذ السوق واسبريد منخفض ومستقر والحد الأدنى للأيداع 500$ والأسبريد من 1 بيب ولاتوجد عمولات والحد الأقصى للرافعة المالية من 1 : 200 ادوات التداول المتاحة عملات الفوركس والمعادن والعملات الرقمية .

حساب Social Pro 
ذلك الحساب يأتى بمميزات تنفيذ فورى واسبريد منخفض ومستقر وبأدنى حد للأيداع 2000$ والأسبريد يبدأ من 0.6 بيب وبحد أدنى للأيداع 2000$ وبدون عمولة، الحد الأقصى للرافعة المالية 1 : 200 .
أدوات التداول عملات الفوركس والمعادن والعملات الرقمية .

افتح حسابك من هنا واستكشف انواع الحسابات المختلفة المناسبة لك وتطلع إلى منصة التداول الأجتماعى لجذب المتداولين المختلفين وارفع مستوى دخلك.

 لمعرفة المميزات الجديدة لدى شركة Exness اضغط هنا