اليورو كندي وتوقعات بتراجع الزوج بعد اكمال نموذج الهارمونيك

أرتفع زوج اليورو كندي خلال تداولات الفترة الاسيوية اليوم الجمعة لليوم الخامس على التوالي، حيث ان قام البنك المركزي الأوربي والكندي بخفض أسعار الفائدة هذا الاسبوع بواقع 25 نقطة أساس، وألقى البنكين اي تخفيض قادم اعتماداً على البيانات والمزيد من التراجعات في التضخم بالقرب من الاهداف عند مستويات 2%.

وننتظر اليوم من الاقتصاد الكندي بيانات الوظائف والتي من المتوقع ان تتراجع من 90 ألف وظيفة تقريبا الى 25 ألف في مايو الماضي، كما تشير التوقعات ايضاً الى ارتفاع معدلات البطالة من 6.1% الى 6.2%.

 

فنيـــاً: يتداول زوج اليورو كندي داخل قناة سعرية صاعدة على الفريم اليومي، حيث اكمل الزوج نموذج الهارمونيك Crab هذا الاسبوع عند مستويات 1.4928 وبدأ منها يتراجع بعض الشئ حيث نتوقع ان يستمر التراجع باتجاه مستويات الحد السفلي للقناة السعرية عند مستويات 1.4830 وماحولها.

اما في حال اكمال الصعود بالقرب من اكمال نموذج الهارمونيك الرئيسي BAT والذي سيكون بالقرب من مستويات الترند الهابط اليومي تقريباً عند مستويات 1.4970 وحاولها، فنتوقع منها أيضاً ان تكون فرص بيعية جيدة على الزوج باأهداف الحد السفلي للقناة السعرية الصاعدة كهدف أولي ثم مستويات 1.4730 كهدف ثاني.

يفشل هذا السيناريو في حال اختراق مستويات 1.5050 للاعلى.